من نحن

مؤسسة وسط الخليج هي أكبر مؤسسة ترجمة قانونية في سلطنة عمان معتمدة ومرخصة من وزارة التجارة والصناعة، والتي تغطي اكبر المحافظات، محافظة مسقط ومحافظة الباطنة حيث وصل عدد فروعها الى أربعة فروع.

تركز مؤسسة وسط الخليج للترجمة القانونية على تقديم افضل خدمات ترجمة من حيث الجودة والاتقان والالتزام في مواعيد التسليم.

تعتمد المؤسسة على كوادر عمانية وعالمية في مجال الادارة والترجمة التحريرية وايضا الترجمة الفورية. وسط الخليج للترجمة القانونية تسعى الى ان تكون رائدة الترجمة بالسلطنة من خلال توفير خدمات عالية الجودة ومن خلال توفير خدماتها بمختلف انحاء السلطنة. الذي يميز وسط الخليج للترجمة القانونية عن غيرها وبكل تأكيد هو انها تتمتع باكبر سلسلة مكاتب تعمل على مدار الاسبوع. واخيرا، تسعى مؤسسة وسط الخليج للترجمة القانونية لتدريب طلاب قسم الترجمة من مختلف جامعات السلطنة وذلك من منطلق المسؤولية الاجتماعية.

اللغات المستهدفة في الترجمة

تستهدف مؤسسة وسط الخليج كثير من لغات العالم في الترجمة وتنقسم الترجمة الى قسمين الترجمة الاجنبية والترجمة الاجنبية النادرة.
الترجمة المعروفة هي العربية والانجليزية اما الترجمة الأجنبية المتداولة في السلطنة والخليج عموما هي الفرنسية والهندية والفارسية والبنجالية والفلبينية  والصينية وغيرها.
وأيضا هناك لغات نادرة الاستخدام كاللغة البولندية والروسية والايطالية والاسبانية وغيرها. لذلك كل لغة تحتاج الى فريق مختص يتعامل مع تلك النصوص. ومن أمثلة النصوص التي نترجمها هي بالجدول ادناه:
العربية الانجليزية الفرنسية الهندية الفارسية الاردو البنجالية الالمانية الفلبينية الصينية
الايطالية الاسبانية الروسية الهولندية السواحيلية اليابانية البرتغالية الاندونسيسة التاليلندية الكورية